• ×

09:17 مساءً , الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 / 21 مايو 2024

"ابن قويد الخيرية" تعتمد خطتها لعام 2016

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
دشنت مؤسسة ابن قويد الاجتماعية والثقافية الخيرية نشاطاتها لعام 2016، وذلك خلال اجتماع لمجلس أمناء المؤسسة، ترأسه مؤسسها ورئيس المجلس، العقيد د. محمد بن مران قويد. وقد تمت مناقشة جملة من النشاطات التي تمت الموافقة عليها، وإطلاق إشارة البدء بتنفيذها.



وأوضح الأمين العام لمجلس أمناء المؤسسة، الدكتور خالد بن محمد آل أبا الحسن، أن المجلس أصدر عددًا من القرارات التي تضمنت الموافقة على مبادرة اجتماعية وطنية، سيتم الكشف عن تفاصيلها وإعلانها قريبًا، شملت جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي، وديوانية الدكتور محمد بن قويد الثقافية لنشاطات المؤسسة، كما تمت الموافقة على انتخاب الدكتور محمد آل عبد الحافظ نائبًا لرئيس المجلس، ومران بن قويد أمينًا للصندوق، وسعيد الحارثي مديرًا تنفيذيًّا للمؤسسة. واعتمد المجلس هوية المؤسسة وخطتها التشغيلية للعام 1438هـ.



وأشار "آل بلحسن" إلى أن مجلس أمناء المؤسسة قد تلقى تبرعًا من رجل الأعمال الشيخ شجاع بن قرموط، تمثل في قطعة أرض في محافظة وادي الدواسر لدعم برامج ونشاطات المؤسسة في المحافظة، مقدمًا شكر المجلس له على تبرعه السخي والمعهود، وداعيًا لتكاتف الداعمين والمهتمين بالعمل الخيري لدعم مبادرات وبرامج هذه المؤسسة ومثيلاتها من مؤسسات العمل الخيري.



وأكد أن مؤسسة الدكتور محمد بن مران بن قويد الخيرية تقدم نشاطاتها على مستوى السعودية، وتتعاون من خلال مبادراتها وبرامجها الاجتماعية والثقافية الخيرية مع عدد من المؤسسات المتعاونة، ورجال الأعمال المهتمين، والداعمين للعمل الخيري

image
image
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )