• ×

03:31 مساءً , الثلاثاء 13 ذو القعدة 1445 / 21 مايو 2024

المركز الإعلامي للمؤسسة

أمراء ومسئولون يشيدون بجائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي

المركز الإعلامي للمؤسسة

 0  0  920
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أمراء ومسئولون يشيدون بجائزة الشيخ مران بن قويد للابداع العلمي

نوه عدد من اصحاب السمو الملكي الامراء والمسؤولين بجائزة الشيخ مران بن متعب بن قويد للإبداع العلمي، وما تحمله من أهداف سامية، مبرزين الأبعاد التعليمية والإبداعية للجائزة.

ففي البداية قدم صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة الرياض – رحمه الله – شكره للقائمين على الجائزة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح,


فيما ثمن صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز الأهداف النبيلة التي تسعى الجائزة لتحقيقها وتعزيز روح التنافس الايجابي بين أبنائنا وبناتنا الطالبات.


image
صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود

من جانبه قدم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة شكره للقائمين على الجائزة قائلاً ” لكم ونقدر اهتمامكم وما تقومون به في هذه المحافظة من جهود متميزة لدعم الإبداع العلمي”.

image
صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود
رئيس الهيئة العامة للسياحه والآثار

الامير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع قال “أتقدم بالشكر لجميع اللجان المنظمة للجائزة سائلاً الله لكم دوام التوفيق خاصه وان هذه الجائزة تحمل اسم الشيخ مران بن قويد الذي نكن له كل إجلال وتقدير”


وسجل الأمير سعود بن فهد بن عبد الله آل سعود مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بإمارة منطقة الرياض اعجابه بالجائزة مقدماً شكره الجزيل لفريق العمل في الجائزة على الجهود المبذولة الذي نالت إعجابه ,


الامير سلطان بن محمد الكبير قال “اشكر لكم على اهتمامكم بمثل هذه الجوائز العلميه التي تخدم طلبة العلم في بلدنا الغالي متمنياً لكم ولهذه الجائزة دوام التوفيق والنجاح”

.
واعتبر محافظ وادي الدواسر احمد بن دخيل المنيفي الجائزة ترجمة حقيقية لذلك النهج المحمود ودعماً لفئة غالية علينا من المتفوقين والمتفوقات ,

وقال رئيس محاكم وادي الدواسر الشيخ ناصر بن خلف الدوسري “نحن نحتفل بانطلاق هذه الجائزة والتي تعد من الجوائز الهادفة إلى تحفيز الطلاب المتفوقين والتي نتطلع إلى إن تصبح معلماً بارزاَ وحدثاً تعليمياً متميزاً في وطننا المبارك”


اللواء ركن علي بن هلال الذيابي قائد مدرسة قوة الصواريخ الإستراتيجية قال “أود أن أشكركم متمنياً لكم التوفيق والسداد مقدراً لكم جهودكم الطيبة والملموسة لخدمة الدين والوطن والمواطن وهذا ليس بغريب على أسرة كريمة كأسرة آل قويد “.

.
وعلق الدكتور مبارك بن محمد الحماد الوزره المشرف العام على الكليات الجامعية بمحافظتي وادي الدواسر والسليل عن الجائزة ” مران بن قويد ذلك الفضاء الواسع الذي استوعب القريب والبعيد . ولعل هذه الجائزة قد جاءت استجابة لما ينفع الناس وتتفق مع معطيات هذا العصر الذهبي الذي تعيشه هذه البلاد العزيزه “


الدكتور خالد بن محمد بن إبراهيم آل أبا الحسن مستشار وزير التعليم العالي للشؤون الأكاديمية اكد ان جائزة ابن قويد تساعد على الرقي وتشجع الطلاب والطالبات وانها حافز قوي للتحصيل العلمي والابتكار والإبداع”

.
الأستاذ ناصر بن محمد الحنايا المستشار بوزارة الداخلية قال ان الجائزة تستهدف احتضان التفوق العلمي ورعاية المتفوقين والموهوبين والاحتفاء بهم وتحفيزهم للمزيد من الإبداع والتميز.


اللواء ركن مهندس سليمان بن علي الشايع عضو مجلس إمارة منطقة الرياض اكد إن جائزة الشيخ مران بن قويد ثمرة من ثمار الخير والتي لاتقتصر فائدتها على احد بعينه , بل تتعدى ذلك إلى الأسرة والمجتمع .

.
رئيس لجنة القبول بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ محمد بن إبراهيم المسعري بين إن هذه الجائزة بفكرتها وأهدافها والقائمين عليها تنبئك بمستقبل واعداً لها ونتمنى أن تكون هذه الجائزة رافداً من روافد العلوم المباركة .


واعتبر الدكتور مبارك بن فهاد آل فاران رئيس المجلس العربي لطب وجراحة العيون ان تاسيس الجائزة امراً مفرح ويثلج الصدر لاسيما وانها تعتبر الأولى في هذه المنطقة العزيزة على نفوسنا جميعاً.


واكد الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل مدير عام كليات الشرق العربي ان جائزة الشيخ مران بن قويد تاتي سيراً على نهج ولاة الأمر حفظهم الله في هذا البلد المبارك في دعم العلم وطلابه.


امين عام الجائزة الدكتور محمد بن علي السعيد قال لقد تعددت في المملكة الجوائز الهادفة لتشجيع التفوق العلمي والأخذ بأيدي المبدعين وما هذه الجائزة إلا ترجمة حقيقية لذلك النهج المحمود ودعماً لفئة غالية علينا من المتفوقين والمتفوقات .

.
جاء ذلك خلال خطابات شكر تلقاها المشرف العام على الجائزة الدكتور محمد بن مران بن قويد , الذي قدم شكره لأصاحب السمو الملكي الأمراء والمسئولين على إشادتهم بالجائزة خلال موسميها الماضيين واعداً بالتميز في الاعوام القادمة باذن الله
[/center]

التعليقات ( 0 )